اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا ينفذ برنامج الاعتكاف الرمضاني

نفّذ اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا برنامج الاعتكاف الرمضاني خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، مستفيدًا منه نحو 111 معتكفًا في عدد من المدن الإندونيسية، بهدف تعزيز الأجواء الإيمانية وتقوية الروابط بين الطلبة.

events
١٢ يونيو ٢٠٢٦
YSUI Team
اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا ينفذ برنامج الاعتكاف الرمضاني

نفّذ اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا برنامج الاعتكاف الرمضاني خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، في أجواء إيمانية وروحانية هدفت إلى تعزيز قيم العبادة والتقرب إلى الله، إلى جانب تقوية أواصر الأخوة والتواصل بين الطلبة اليمنيين.

وقد استفاد من البرنامج نحو 111 معتكفًا، حيث أُقيم في عدد من المدن الإندونيسية، شملت جاكرتا، جوججاكرتا، مالانج، وبندر لامبونج، مما أتاح للطلبة فرصة قضاء هذه الأيام المباركة في بيئة إيمانية تجمع بين العبادة والتآلف والتعاون.

كما عبّر الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لكلٍ من مؤسسة أيادي الخير على رعايتها الكريمة، وأكاديمية قيم على شراكتها الفاعلة، مؤكدًا أن هذا التعاون يجسد أهمية تكامل الجهود في إنجاح المبادرات الرمضانية وخدمة الطلبة اليمنيين في مختلف مناطق إندونيسيا.

شارك هذا المقال

المزيد من المقالات