وفد اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا يزور جامعة محمدية جاكرتا

قام آدم المعمري، رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا، وعبدالله باسهيم، مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد، بزيارة رسمية إلى جامعة محمدية جاكرتا، حيث ناقش الجانبان فرص المنح الدراسية وآفاق التعاون الأكاديمي والثقافي بين الطرفين.

partnerships
١٥ يونيو ٢٠٢٦
YSUI Team
وفد اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا يزور جامعة محمدية جاكرتا

قام آدم المعمري، رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا، وعبدالله باسهيم، مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد، بزيارة رسمية إلى جامعة محمدية جاكرتا.

وخلال اللقاء مع مكتب العلاقات الدولية في الجامعة، قدّم الوفد تعريفًا باتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا وأنشطته وبرامجه المختلفة، كما استعرض أوضاع الطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعات الإندونيسية وما حققوه من إنجازات أكاديمية وعلمية.

وناقش الجانبان فرص المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين، إضافة إلى آفاق التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والتعليمية والثقافية، بما يسهم في تعزيز فرص التعليم والتطوير العلمي للطلبة اليمنيين.

وفي ختام الزيارة، قدّم وفد الاتحاد درعًا تذكاريًا إلى جامعة محمدية جاكرتا تقديرًا لدعمها للطلبة اليمنيين، واعتزازًا بالعلاقة التعاونية والشراكة المستمرة بين الجانبين، بما يخدم العملية التعليمية ويعزز فرص التعاون المستقبلي.

شارك هذا المقال

المزيد من المقالات