الأمين العام لاتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا يزور جامعة محمدية سورابايا
قام علي القباطي، الأمين العام لاتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا، بزيارة رسمية إلى جامعة محمدية سورابايا بهدف تعزيز العلاقات الأكاديمية وبحث فرص التعاون المشترك في مجالات المنح الدراسية ودعم الطلبة والبرامج الأكاديمية والثقافية.
partnerships
١٥ يونيو ٢٠٢٦
•YSUI Team
قام علي القباطي، الأمين العام لاتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا، بزيارة رسمية إلى جامعة محمدية سورابايا، وذلك في إطار جهود الاتحاد الرامية إلى تعزيز العلاقات الأكاديمية وتوسيع مجالات التعاون مع مؤسسات التعليم العالي في إندونيسيا.
وخلال اللقاء، تم استعراض أنشطة الاتحاد وإنجازاته ودوره في خدمة الطلبة اليمنيين في إندونيسيا، كما جرى مناقشة فرص المنح الدراسية، وآليات دعم الطلبة، وإمكانية تنفيذ برامج أكاديمية وثقافية مشتركة تسهم في تطوير قدراتهم العلمية والمعرفية.
كما بحث الجانبان سبل تعزيز التواصل المباشر وبناء قنوات تعاون مستدامة بين الاتحاد والجامعة، بما يحقق المصالح المشتركة ويخدم الطلبة اليمنيين الدارسين في إندونيسيا.
وأعربت الجامعة عن استعدادها لمواصلة دعم الطلبة اليمنيين وتعزيز التعاون مع الاتحاد في المجالات الأكاديمية والثقافية المختلفة، بما يسهم في توفير بيئة تعليمية داعمة وفرص أوسع للتطوير والتميز الأكاديمي.
وتجسد هذه الزيارة حرص الاتحاد على بناء شراكات استراتيجية مع الجامعات الإندونيسية، بما يعزز من فرص التعليم والتطوير العلمي للطلبة اليمنيين.

