اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا يختتم المستوى المبتدئ من برنامج دبلوم اللغة الإندونيسية

اختتم اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا المستوى المبتدئ من برنامج دبلوم اللغة الإندونيسية بمشاركة 13 طالبًا وطالبة من مختلف الجامعات، بهدف تنمية المهارات اللغوية الأساسية وتعزيز الاندماج الأكاديمي للطلبة.

support
١٥ يونيو ٢٠٢٦
YSUI Team
اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا يختتم المستوى المبتدئ من برنامج دبلوم اللغة الإندونيسية

اختتم اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا بنجاح المستوى المبتدئ من برنامج دبلوم اللغة الإندونيسية، بمشاركة 13 طالبًا وطالبة من مختلف الجامعات الإندونيسية.

واستمر البرنامج لمدة شهر كامل بواقع ثلاث حصص أسبوعيًا، حيث ركز على تزويد المشاركين بالأساسيات اللغوية اللازمة لفهم اللغة الإندونيسية واستخدامها في الحياة الأكاديمية واليومية.

وتضمن البرنامج مجموعة من الدروس النظرية والتطبيقات العملية والأنشطة التفاعلية التي هدفت إلى تنمية مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة، بما يساعد الطلبة على بناء قاعدة لغوية متينة تسهم في تسهيل تواصلهم واندماجهم في البيئة التعليمية الإندونيسية.

وعقب استكمال متطلبات البرنامج واجتياز المستوى بنجاح، مُنح المشاركون شهادات إتمام تقديرًا لالتزامهم وجهودهم خلال فترة الدراسة.

وقد أسهم البرنامج في تعزيز الكفاءة اللغوية للطلبة، ودعم اندماجهم الأكاديمي والاجتماعي، وتمكينهم من الاستفادة بشكل أفضل من تجربتهم التعليمية في إندونيسيا، بما ينعكس إيجابًا على مسيرتهم الدراسية ومستقبلهم الأكاديمي.

شارك هذا المقال

المزيد من المقالات