وفد من اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا يزور سفارة الجمهورية اليمنية في جاكرتا

قام آدم المعمري، رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا، وعبدالله باسهيم، مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد، بزيارة إلى سفارة الجمهورية اليمنية في جاكرتا، حيث ناقشا عددًا من القضايا المتعلقة بالطلبة اليمنيين وأهمية تعزيز التعاون بين السفارة والاتحاد.

partnerships
١٥ يونيو ٢٠٢٦
YSUI Team
وفد من اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا يزور سفارة الجمهورية اليمنية في جاكرتا

قام آدم المعمري، رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا، وعبدالله باسهيم، مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد، بزيارة إلى سفارة الجمهورية اليمنية في جاكرتا، حيث كان في استقبالهما سعادة السفير سالم بالفقيه.

وخلال اللقاء، ناقش الجانبان عددًا من القضايا والموضوعات ذات الأهمية للطلبة اليمنيين في إندونيسيا، وفي مقدمتها منحة KNB، إضافة إلى استعراض أوضاع الطلبة اليمنيين وإنجازاتهم الأكاديمية في الجامعات الإندونيسية، وما حققوه من نجاحات وتميز في مختلف التخصصات.

كما أكد الطرفان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين السفارة واتحاد الطلاب اليمنيين في إندونيسيا بما يسهم في خدمة الطلبة اليمنيين، ودعم مسيرتهم التعليمية، وتذليل التحديات التي قد تواجههم خلال فترة دراستهم.

وتعكس هذه الزيارة حرص الاتحاد على بناء علاقات إيجابية مع المؤسسات الرسمية، وتعزيز الشراكة والتواصل بما يخدم مصالح الطلبة اليمنيين ويدعم نجاحهم الأكاديمي.

شارك هذا المقال

المزيد من المقالات